السبت، 14 يوليو 2018

السؤال الثالث : الجرعة المنخفِضة من الـ Naltrexone - جامعة برنستين للسكري -

Q3: Low Dose Naltrexone- Dr. Bernstein's Diabetes University



السؤال التالي : هل تعتقد أن الجرعة المنخفضة من الـ naltrexone تساعد مع مرضى النوع الأول أو هاشيموتو 

إنه لمن المثير للإهتمام أني كنت آخذ ... لدي بالفعل براءة اختراع في استخدام جرعة منخفضة من النالتركسون  naltrexone لعلاج حالة فرط الشهية . لن أعود الى تاريخ كيف اكتشفت ذلك ؟!
ولكن إذا قمت بإعطاء جرعة صغيرة جداً 4.5 ميلغرام وقت النوم فيمكننا عبرها الحد من التوق الى الكربوهيدرات والإنجذاب لها ولدى بعض الناس لم يكن رقما كبيرا ولكنه كان كافياً لذا أنا طبقت ذلك للحصول على براءة اختراع ثم توقفت لـ فترة كخمس عشر سنة والسبب أني لم أكن أجني من وراء ذلك مالاً وكان الموضوع يكلفني 600$ للتجديد كل بضع سنين .
ولكني سمعت من طبيب آخر كان يستخدم لـ 
naltrexone للوقاية من سرطان الثدي ، أنه حقق بعض النجاح لدى المرضى اللذين كانوا يعانون من الليمفوما lymphoma وكان هذا قبل حوالي 20 سنة .
لذا ومنذ عانيت من الليمفوما بدأت بتناول النالتريكسون كل ليلة 4.5 ميلليغرام و أنا سكري وكذلك أعاني من قصور الغدة الدرقية 
Hypothyroid لذا إذا كانت تلك الجرعة ستحدِث أي فرق لسكري أو لقصور الغدة الدرقية لقد كنت آخذها كنت آخذها لسنوات وأخيراً توقفت قبل حوالي 6 شهور مضت ...
قد يكون هناك خطأ عند النظر من ناحية الليمفوما اللتي كنت مصاب بها واللتي يبدو أن وضعها مستقر
ولكنني لا أرى أي سبب لاستخدام 
 naltrexone لعلاج السكري .
OK
لايوجد أي دليل في أي مكان 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

RENAL PROFILE / وضع الكلى عندي 2014م

إلهي واسع الكرم

https://on.soundcloud.com/Pydhz