الثلاثاء، 20 يناير 2015

زيارة لعيادة الكلى

تاريخ المشاركة 29 October 2014 - 10:16 PM

 أقل من يومين و ينتهي هذا الأسبوع اللذي زرت فيه عيادتي العيون و الكلى
باختصار و لن أفصل فيما حدث في عيادة العيون و اللتي لم أنتظر فيها لوقت طويل و لله الحمد انتهت الزيارة بنفس توصيات الطبيبة بتاعت المركزو حصلت على موعد بعد 6 أشهر و في زيارتي لعيادة الكلى بعد أن تركت زيارتهم منذ حوالي الـ 4 سنوات ...  تبين لي أن قراري بترك المتابعة عندهم صحيحا
حيث استدعيت بسرعة من غرفة الإنتظار وقال لي الطبيب لا حاجة لك بالمراجعة عندنا فأنت لست مصابة باعتلال كلوي متقدم حسب وصفه ( نفروز ) و حسب وصفه أيضا ( فوق الـ 3.5 جم زلال في البول / 24 ساعة ) ! قاسوا لي الضغط و طلع حسب ما أذكر 135/85 أو 135/95 لا أذكر جيدا و قال لي الطبيب عليك بخفض الضغط أكثر بزيادة كمية الدواء اللذي تأخذينه أخبرته بأني أتناول أنالابريل 5 ملغم و عندما كررت عليه هل أنت متأكد من أنه لا يجب علي المراجعة عندكم قال نعم هذه تحاليلك طبعتها من الكمبيوتر و كانت وظائف الكلى سليمة ...قلت و ماذا عن الدهون ؟! قال لا يوجد هذا التحليل ( يقصد ضمن التحاليل المطبوعة ) وهكذا أكون قد تخلصت من المراجعة في عيادة الكلى و يارب الى الأبد : )


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

RENAL PROFILE / وضع الكلى عندي 2014م

إلهي واسع الكرم

https://on.soundcloud.com/Pydhz