الخميس، 25 سبتمبر 2014

اليوم الخميس في مركز السكر

دخلت مركز السكر اليوم متأخرة عن ميعادي الأول في عيادة العيون 
( كان عندي ميعادين في نفس المركز )
لم تكن أخصائية العيون موجودة ...!
 يالله كويس أصلا أنا نسيت أجيب نظاراتي لأنها آخر مرة كانت تبغى قياساتها 
الممرضات على ما أذكر قالوا
إن الأخصائية راح ترجع من السفر على نهاية شهر 12 الحالي ... اممم
كالعادة ما قدرت أمسك لساني ( قصة حياتي + نصائح سكرية ) في مكان انتظار النساء
و صادف وجود أحد قريبات أمي و لا أدري كم جزء من محاضرتي سمعت ...
 يا للإحراااج :blush:
الحمد لله A1c تبعي كان 6.3% ان شاء الله يكون الرقم مضبوط ...
 لأني اعتمدت على سمعي و ما كتبت الرقم 
و كالعادة أيضا كنت مستعجلة و متلخبطة و اللي زاد اللخبطة و أنا مع الدكتورة أحد المراجعات اللي دخلت علينا و قالت كلام فيم معناه لا تتسبين ( يعني أنا ) في تأخير طابور المنتظرات :D
الحمد لله انتهيت من الميعاد و لكن لازم أشوف لي حل بالنسبة لفحص العيون و خاصة أنه في حالتي لازم ما أهمل عيوني بعد عملية العين اليسار و ربنا يسهل <_<

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

RENAL PROFILE / وضع الكلى عندي 2014م

إلهي واسع الكرم

https://on.soundcloud.com/Pydhz