السبت، 11 أغسطس 2018

Teleseminar Clip, Sept 2015: التفاوت في قراءات السكر الصباحية . لماذا ؟


Teleseminar Clip, Sept 2015: Variation in Morning Blood Sugars. Why?


لماذا عندما أصوم ولا آخذ أي انسولين ويكون سكر دمي في الثمانينات والتسعينات وفي أيام أخرى مع الصيام يكون سكر دمي في الـ 170 ولا ينخفض حتى مع التمرين ؟

أولا وقبل كل شيء يبدو أنك تعاني من السكري ومالم تفعل الأشياء بدقة عالية فإنه يمكن أن يحدث لك تقلب كبير considerable variability ولكن الخيار الأول بطء افراغ المعدة gastroparesis إذا كنت تعاني من هذه الحالة فلربما تفرغ معدتك عشائك بشكل كاف وصحيح في ليلة ولكن في الليلة التالية أو بعد ليلتين يكون التفريغ صعباً ينحدر مستواه ويصبح بطيئا جدا بعد العشاء... وحينها يكون تفريغ المعدة أثناء نومك فتستيقظ بسكر دم عالي وهذه حالة بطء افراغ معدي gastroparesis مميزة جدا تسبب خللا في مستويات سكر الدم بسبب الخلل في تفريغ المعدة .

لقد كتبت هامشا هنا ... لتذكيري
الشيء الآخر هو كما أشرت أن سكر دمك لا ينخفض مع التمرين ، إذا كانت مستويات سكرك مرتفعة فالتمرين سيؤدي الى المزيد من الارتفاع tend to rise it إذا كان سكرك 170 وكنت تعتقد بأن التمرين سيخفِضه فإن ذلك غير مرجح ، أو مستبعد ... فأنت تميل لأن تصبح أكثر مقاومة للانسولين ويستبعد أن يؤثر التمرين أو يعمل عندما تكون مستويات سكرك مرتفعة .

لذا أقول اقرأ كتابي واذا كت تعاني من  gastroparesis فعليك اتباع الفصل الخاص بهذه الحالة في كتابي . الآن إذا تمكنت من جعل طبيبك يقوم بدراستنا - حينها يمكنه أن يقوم بتشخيص سريع لبطء افراغ المعدة gastroparesis ولكن أكثر الأطباء لا يقومون بذلك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

RENAL PROFILE / وضع الكلى عندي 2014م

إلهي واسع الكرم

https://on.soundcloud.com/Pydhz