الجمعة، 16 يناير 2015

من 6/6/2014 وأنا أفكر باتباع حمية برنستين المتشددة

تاريخ المشاركة 06 June 2014 - 10:20 PM
 مر على اصابتي بالسكر 18 سنوات; 11 شهر/شهور; 1 أسبوع; 6 يوم/أيام

الحمد لله يمكنني القول أنني أؤدي الكثير من الأعمال بكفاءة
و لا يمر يوم من حياتي مع السكر دون أنجز شيئاً أو أضيف الى معلوماتي أو أستمتع أو ألعب
الحمد لله رغم أن كمية الزلال تتزايد في البول الحمدلله على كل حال
 أنا أبذل أقصى طاقتي لتعويض السنين اللتي لم تكن تتوفر فيها لدي المعرفة المتوفرة حاليا حول المرض و لم أكن أملك الوعي و القوة للمتابعة بطريقتي الحالية
آمل أن أنجح في ابطاء التدهور المحتمل في كلى السكري أو حتى منعه ...
نعم يجب علي أن أجتهد في ضبط أفضل لسكري

أفكر في اتباع حمية برنستين المتشددة !   :unsure:  !!

.. يارب كن بعوني يا الله ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

RENAL PROFILE / وضع الكلى عندي 2014م

إلهي واسع الكرم

https://on.soundcloud.com/Pydhz