الخميس، 9 أكتوبر 2014

مذكرات ما بعد عملية ازالة عدسة العين اليسرى ( 5 )


رأيت أنه من الأفضل لي أن أكتب هذه الذكريات
لأني سأحتاجها إذا تقررت لي عملية في العين اليمين ..!!

اليوم 15 منذ عمل العملية :

اليوم أشعر بآلام في رأسي أظنها بسبب العملية وألم في عيني .. الله المستعان .

مازلت أستخدم القطرة 3 مرات فـي اليوم وغداً سيكون آخر يوم آخذ فيه القطرة 3 مرات !

من يوم الأربعــاء سأبدأ بأخذ القطرة مرتين في اليوم ..


//

اليوم هو الأربعــاء 26/1


اليوم كان موعد مراجعتي لعيادة العيــون 
 ماتزال الصورة عندي خاصة ناحية اليسار مشوشة


||


27/1/2010

اليوم هو الثامن عشر منذ اجراء العملية ، رجعت أصلي بالطريقة العادية وأركع الركوع المطلوب ..
وأثناء انشغالي بمشاهدة التلفزيون فركت عيني جيداً .. مع أني كنت حريصة على عدم فركها مهما ضايقتني 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

RENAL PROFILE / وضع الكلى عندي 2014م

إلهي واسع الكرم

https://on.soundcloud.com/Pydhz